شيخ العقل التقى وفوداً وشارك في تشييع شقيق وزير التّربية في رأس المتن

18 : 15

استقبل شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابي المنى في دارته في شانيه، وفودا وشخصيات من بينها وفد من بلدة كفرقوق - راشيا ضم عدداً من المشايخ والاعضاء المؤسسين لجمعية "الكرم الأخوي الخيرية"، لطلب المباركة في خطوة التأسيس، وقدم الوفد لشيخ العقل درعا تقديرية.


شويت

وشارك شيخ العقل اليوم الإثنين، في تشييع الشيخ ابو عادل نعمان ابو سعيد في القاعة العامة لبلدة شويت، على رأس وفد من المشايخ واعضاء من المجلس المذهبي، حيث اقيم للراحل مأتم حاشد من المشايخ والاعيان والشخصيات الروحية والاجتماعية والاهلية ومن ابناء الجبل ووادي التيم، والى جانب شيخ العقل، المشايخ: ابو زين الدين حسن غنّام، ابو فايز امين مكارم، ابو طاهر منير بركة، وابو داوود منير القضماني.


كما وشارك ممثل النائب السابق وليد جنبلاط ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي تيمور جنبلاط، أمين سر "اللقاء الديمقراطي" النائب هادي ابو الحسن على رأس وفد ضم وكيل داخلية المتن الجنوبي في التقدمي عصام المصري واعضاء جهاز الوكالة ومدراء الفروع الحزبية.


وسبق الصلاة شهادة قدّمها شيخ العقل بالراحل.


ثم أمّ الشيخ ابي المنى الصلاة والى جانبه المصلّي الشيخ ابو سليمان غالب الشوفي، ليوارى الجثمان الثرى في مدافن العائلة في البلدة.


رأس المتن

وكان شيخ العقل قد شارك في مأتم شقيق وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي فيصل سليم الحلبي في قاعة مركز جمعية التعاضد المكارمي في رأس المتن، بحضور شخصيات وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية وتربوية، وقدم شيخ العقل شهادة بالراحل.


ثم أمّ الصلاة وإلى جانبه المصلّي الشيخ صافي غانم، ليوارى الجثمان الثرى في مدافن العائلة في البلدة.

MISS 3