1907

الإصابات

36

الوفيات

1348

المتعافون

وفد إتحاد الدرّاجات الهوائية زار أوهانيان

10 : 18

أوهانيان تتوسّط وفد إتحاد الدرّاجات الهوائية

زارَ وفدٌ من الاتحاد اللبناني للدرّاجات الهوائية برئاسة رئيس الإتحاد فاتشيه زادوريان وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان في مكتبها في الوزارة، وضمّ الوفد أيضاً نائب الرئيس روبير بتابوتيان وأمينة السرّ صونيا جريس والأعضاء قيصر سلوم ونظرت حبيبيان وكارو كيليشيان. وقد عرض زادوريان خطة عمل إتحاده في ظلّ وباء "كورونا" وكيفية متابعة النشاط الرياضي، وبالاخصّ بطولات لبنان للدرّاجات المقرّرة في أواخر تموز المقبل، وإجراء إنتخابات الإتحاد في موعدها، أي خلال العام الجاري. ثم شرحت أوهانيان القيود والإجراءات التي إتخذتها لجنة مكافحة "كورونا" وتطرّقت الى المعايير لإعادة الحياة الرياضية في أقرب وقت ممكن ضمن شروط السلامة العامة وإرشادات وزارة الصحّة ووزارة الداخلية والبلديات.

من ناحية اخرى، بحث زادوريان مع أوهانيان ملفّ البطولة الآسيوية الـ 25 في "الماونتن بايك" التي نظمها الاتحاد بنجاح العام الفائت ورفض ديوان المحاسبة صرف المبالغ المتوجّبة للاتحاد. وأبدت الوزيرة إستعدادها لمساعدة الاتحاد ضمن الامكانيات المتوفرة ومن خلال التعاون القائم بين الوزارة واللجنة الأولمبية اللبنانية وجميع الإتحادات الرياضية.

كما زار وفد إتحاد الدرّاجات مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي الذي أكد إجراء انتخابات الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية في موعدها.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.