2011

الإصابات

36

الوفيات

1348

المتعافون

إتحاد الكونغ فو يعقد إجتماعه "إلكترونياً"

12 : 01

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو إجتماعها الشهري عبر تطبيق"زوم" برئاسة رئيس الإتحاد جورج نصير الذي تمنّى في مستهلّ الجلسة أن تنتهي هذه المحنة الصعبة الذي يمرّ بها لبنان والعالم بأسره، مبدياً أسفه لعدم التمكّن من الاستفادة من نتائج بطولة العالم التي حلّ بها لبنان في المركز الرابع من بين 107 دول، كما طلب المباشرة بإعداد دورات تدريبية للحكام وغيرهم وإقامة مباريات مباشرة عبر الموقع الالكتروني.

وتقرّر بالإجماع إنهاء الموسم السنوي 2019-2020 لكافة نشاطات الاتحاد بسبب الظروف الإستثنائية في البلد، على ان تُعاود النشاطات في موسم 2020 -2021 إذا سمحت الظروف، والطلب من أمين السرّ إصدار قرار بإختتام الموسم ليتمّ تعميمه. كما تقرّر إعادة تفعيل الإجتماعات الشهرية والتواصل قدر الامكان مع النوادي والمدرّبين والإداريين.

كذلك قرّر المجتمعون إقامة دورات تدريبية مع المدرّبين المختصّين بأساليب الووشو مباشرة عبر الموقع الالكتروني للاتحاد، وقد طلب من سعاده وخنيصر تزويد أمانة السرّ بكافة التفاصيل ليُصار الى تعميمها.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.