سلّوم يستنكر الاعتداء على الصيدليتين في الشراونة

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

استنكر نقيب الصيادلة جو سلوم الاعتداء على صيدليتين في منطقة الشراونة بعلبك، الصيدلية الحديثة، وصيدلية الاطباء، بقذائف صاروخيّة، الحقت اضراراً جسيمة بها.



وأعلن أنه "تواصل مع المعنيين بغية حماية الصيادلة في المنطقة وكل لبنان، وانزال أشدّ العقوبات بالمعنيين، اذ ان الصيادلة رغم كل التحديات ما زالوا يقومون بواجبهم الانساني في خدمة المريض".