أبو فاعور مُمثّلاً تيمور جنبلاط بـ"مهرجان الاستقلال" في راشيا: الشّباب وعد لبنان القادم

18 : 51

أقام "تجمع شباب راشيا"، بالتعاون مع بلدية راشيا ومكتب البقاع الجنوبي في منظمة الشباب التقدمي، "مهرجان الاستقلال" في راشيا، برعاية رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط ممثلا بالنائب وائل أبو فاعور.


وحضر الاحتفال رئيس اتّحاد بلديات جبل الشّيخ جريس الحداد، قائمقام راشيا نبيل المصري، وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي عارف أبو منصور، مدير مكتب النائب أبو فاعور علي إسماعيل، رئيس رابطة مخاتير راشيا السابق المختار كمال ناجي، المختار أحمد أبو منصور، إضافةً إلى أعضاء وكالة ومعتمدين ومديري فروع وكوادر حزبيّة ومسؤولي المنظّمات الشبابيّة والنسائيّة والكشفيّة، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات ومديري جامعات وثانويات ومدارس رسميّة وخاصّة وممثلين عن مؤسسات تربوية وجمعيات، ومشايخ ورجال دين.


وتحدّث أبو فاعور فأشاد بـ"دور الشّباب التقدّميّ وجيل الشباب الذي لا يزال يردد هتافات فلسطين ويحمل قضيتها وصوتها على امتداد مساحة هذا الوطن".


وقال: "نرى هؤلاء الأطفال والشباب يتسابقون لتقديم الأفضل. لذا، نأمل من السياسيّين أن يعملوا مثل هؤلاء الأطفال، ويتسابقوا لتقديم الأفضل إلى هذا الوطن وهذا الجيل".


وأشار إلى أنّ "الشباب هم وعد لبنان القادم واستقلاله، وليت أهل السياسة يتعلمون منكم"، وقال: "وعد تيمور جنبلاط لمدارس المنطقة وأهلها وأبنائها وأطفالها أن نبذلَ ما نستطيع وأكثر لأجل هذا الجيل ومستقبل المنطقة في المدارس الرسميّة والخاصّة والمؤسّسات الرسميّة والخاصة، ونأمل ونعمل ونطمح لكي نقدم الأفضل".

MISS 3