أفضت الاجتماعات التي عُقدت بين إدارة نادي الأنصار والمدرّب الوطني يوسف الجوهري الى إتفاق على تولي الأخير قيادة الفريق في المراحل المقبلة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم خلفاً للمدرّب المغربي ادريس المرابط. وكان الجوهري وضع عدة نقاط وبرنامج عمل مع جملة من المطالب، وفي مقدّمها إستقدام لاعبين محليين وأجانب جدد بعد إنتهاء الدوريّ المنتظم. وعانى الأنصار كثيراً هذا الموسم، وهو بحاجة الى نقطتين من مباراتيه المقبلتَين أمام الراسينغ والنجمة ليؤكد تأهله حسابياً الى سُداسية الأوائل.