1907

الإصابات

36

الوفيات

1348

المتعافون

نجوم الغد

رواد جعيتاني المدافع الواعد

02 : 00

تزخر الملاعب اللبنانية، وخصوصاً الوسط الكروي، بالعديد من المواهب الواعدة والصاعدة التي يُتوقع ان يكون لها مستقبلٌ مشرق في حال أكملت مشوارها بثقة وثبات، ورواد جعيتاني (15 عاماً، 180 سنتم) مدافع فريق السلام زغرتا واحدٌ منهم. فمسيرته مع الكرة بدأت عن عمر خمس سنوات بتشجيع من والده، حيث انضمّ الى أكاديمية نادي السلام تحت إشراف المدرّب فرنسوا دحدح، وقد برز بشكل لافت كقلب دفاع نظراً لبنيته الجسدية الصلبة وفنياته العالية، ما أهّله للإنضمام الى منتخب الأرز دون الـ 16 عاماً في الموسم الفائت، وشارك معه في معسكرات خارجية في كلّ من الأردن وقطر، قبل أن يخوض معه بطولة غرب آسيا التي أقيمت في كازاخستان والتي أكسبته خبرة وافية نتيجة إحتكاكه بأفضل المنتخبات الآسيوية.

توّج جعيتاني في موسم 2019-2020 مع فريقه الزغرتاوي بلقب بطولة الأشبال لأول مرة في تاريخ النادي، متقدّماً على أقرب منافسيه في الترتيب العام نادي النجمة بفارق خمس نقاط، وكان صاحب الفضل، إلى جانب زميله حارس المرمى جوزف بيطار، في الفوز بـ 13 مباراة وتحقيق تعادلين وتلقي خسارة واحدة فقط، حيث لم تهتزّ شباك فريقه إلا 13 مرة مقابل تسجيل خط هجومه 66 هدفاً.

يسعى رواد الى مواصلة مسيرته الناجحة، خصوصاً انه وضع نصب عينيه الوصول الى النجومية ثم الإحتراف الخارجي على رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها اللعبة حالياً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.