بالفيديو - ترزيان: إعادة إنارة كلّ شوارع منطقة المزهر بالـLED

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن النّائب هاكوب ترزيان "إنتهاء مشروع إعادة تأهيل إنارة كل شوارع منطقة المزهر بالـLED وإضاءتها بالمولدات الخاصة، بالتعاون مع كل فاعليات المنطقة، لا سيما ناديي أغباليان وماروخيان، وبدعم من بلدية بصاليم - المزهر-المجذوب وكل الأهالي".


وكتب ترزيان عبر منصّة "أكس": "نحنُ قومُ أينما وجدنا نعشق الحياة، والنّور علامةُ الحياة. ورغم الظّروف، بالتضامن والتكافل الاجتماعي سننجح دائماً. شكراً من القلب إلى كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع بالسرعة الفائقة وإنجاحه".