أعلن النّائب هاكوب ترزيان "إنتهاء مشروع إعادة تأهيل إنارة كل شوارع منطقة المزهر بالـLED وإضاءتها بالمولدات الخاصة، بالتعاون مع كل فاعليات المنطقة، لا سيما ناديي أغباليان وماروخيان، وبدعم من بلدية بصاليم - المزهر-المجذوب وكل الأهالي".
وكتب ترزيان عبر منصّة "أكس": "نحنُ قومُ أينما وجدنا نعشق الحياة، والنّور علامةُ الحياة. ورغم الظّروف، بالتضامن والتكافل الاجتماعي سننجح دائماً. شكراً من القلب إلى كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع بالسرعة الفائقة وإنجاحه".
أُعلن اليوم إنتهاء مشروع إعادة تأهيل إنارة كل شوارع منطقة المزهر بالليد (LED) وإضاءتها بالمولدات الخاصة بالتعاون مع كل فعاليات المنطقة لا سيما نوادي أغباليان وماروخيان وبدعم من بلدية بصاليم-المزهر-المجذوب وكل الأهالي. نحن قومٌ أينما وجدنا نعشق الحياة والنور علامة الحياة، رغم… pic.twitter.com/cKb1ii7M2e
— hagop terzian - هاكوب ترزيان - Յակոբ Թերզեան (@terzianhagop) November 23, 2023