عقيص أولم لقوات البقاع وتأكيد على إبقاء التواصل بين المناطق البقاعية

12 : 20

 أقام عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص مأدبة عشاء مساء امس الاحد في فندق "قادري الكبير" في زحلة تكريماً للمنسّق السّابق لحزب القوات اللّبنانية في منطقة زحلة ميشال فتوش، وتقديراً لجهوده على مدى ثلاث سنوات، كما وتهنئةً لعضوَي الهيئة التنفيذيّة المنتخَبة لحزب القوات اللبنانية عن منطقة البقاع ميشال التّنوري وبشير مطر.



ضم لقاء العائلة القواتية البقاعية، بحسب بيان، عضوي الجمهورية القوية النائبين الياس اسطفان وأنطوان حبشي، النائبين السابقين طوني أبو خاطر وجوزف المعلوف، الأمين العام لحزب "القوات اللبنانية" إميل مكرزل والأمين المساعد لشؤون المناطق جورج عيد، منسّق البقاع الشمالي جورج مطر، منسّق البقاع الغربي ملحم منصف، المنسّقَين السابقَين طوني القاصوف وشربل الراسي، رجل الأعمال هيكل العتل، رئيس مصلحة الاساتذة ربيع فرنجي وأعضاء منسقية زحلة آلان منير، خليل فريجي، وسيم نصرالله، داني عقيص وسابين صافي. وكلًا من ميشال سعادة، كريستين سبانغ وجوزف عازار.



كان اللّقاء مناسبة للتداول في الشأن القوّاتي العام في البقاع ولتأكيد إبقاء روح التعاون والتواصل بين المناطق البقاعية كافة.



وأشارالبيان إلى أنّها المرّة الأولى التي يجتمع فيها قياديّو "القوات" في مناطق زحلة وبعلبك والبقاع الغربي، وكان إجماع من الحاضرين على أهمية تكرار لقاءات مماثلة في المستقبل.

MISS 3