الحلبي تابع وزوّاره أوضاع المدارس

19 : 16

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عبّاس الحلبي اليوم الثلثاء، مع النائب إيهاب حمادة على رأس وفد من التعبئة التربوية لـ"حزب الله" ضم رئيس التعبئة يوسف مرعي، يوسف كنعان ويوسف البسام، في حضور المدير العام للتربية عماد الأشقر، مديرة مكتب الوزير رمزة جابر، مستشار الوزير لشؤون التواصل ماهر الحسنية والمستشار الإعلامي ألبير شمعون، وتسلم الحلبي من الوفد مذكرة تضمنت سلسلة مطالب.


وتمّت في خلال الإجتماع متابعة قضايا تربوية وشؤون المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية في مناطق البقاع ، وأوضاع مدارس المناطق الحدودية، والعناية بالهيئة التعليمية التي منعت قسرا من ممارسة التدريس بسبب الإعتداءات الإسرائيلية على المنطقة واضطرار الأهالي والمعلمين والتلامذة إلى الإنتقال إلى أماكن اخرى".


واستقبل الحلبي وفداً من الشباب التقدمي برئاسة أمين السرّ العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، في حضور مستشار الوزير الحلبي لشؤون التواصل ماهر الحسنية، وتناول البحث العمل الشبابي على المستوى الثانوي والجامعي.


كذلك، استقبل وفداً من جانب المفتي محمد رشيد قباني ضم الشيخ شادي المصري والدكتور ماهر الصقال واحمد نصار، وتناول البحث شؤوناً تتعلق بكلية الدعوة الإسلامية.