Echos of time وBright Tomorrow... مجموعتان جديدتان لنور فتح الله

02 : 00

أطلقت المصممة نور فتح الله مجموعتين عصريتين، تضج الاولى بالحنين الى النمط الكلاسيكي والثانية بالحيوية، وقدمتهما بالتزامن ضمن عرض واحد لموسم خريف وشتاء 2023-2024 لأزياء الـPret -A- Couture.

وقسمت المجموعة الى قسمين، أولهما تحت عنوان ECHOES OF TIME لتعبر فيها عن رحلة من الأناقة تتسم بالقوة والحضور الطاغي من خلال اللون الواحد، وهو الاسود، تمزج فيه بين أناقة السنوات الماضية مع أحدث اتجاهات الموضة العصرية في الوقت الراهن. تغلب القصات الطويلة بكافة تطوراتها عبر الزمن على المجموعة، من قصة «حورية البحر» التي تبرز معالم الجمال في الجسد، الى القصات المفتوحة عند الصدر وأعلى الظهر، وصولاً الى الاحجام المنتفخة في أسفل التصاميم، والإضافات البراقة. كما خصّت بعض التصاميم بفتحات على الجنب مطرزة بشكل ناعم، لتبرز جانباً أنثوياً، فيما ساهمت الإضافات عند منطقة الصدر على شكل «ريبون»، أو الاكتاف، بتعزيز الاناقة العابرة للزمن. أما الإضافات في اليدين، فساهمت بتكريس البُعد الكلاسيكي.

أمّا المجموعة الثانية فحملت عنوان Bright Tomorrow ومخصصة لمجموعة الفساتين غير الكلاسيكية منحتها نور فتح الله ذلك التوهج الرقيق الذي يرسم معالم الرؤية العصرية لحضور أكثر جاذبية. وتتميز بألوان نابضة بالحياة، مثل الازرق النيلي والبني الرقيق و»الباج» والدخاني والرمادي. وكسرت المصممة حدة الاسود عبر أوشحة وإضافات بالفضي والـ»بيستاش» والازرق، لتعلن من خلالها اشراقة استثنائية. واتسمت التصاميم بانطلاقتها وطابعها الهدل والانسيابي، فيما ظهرت بعض الفساتين على شكل قطعتين تنفصلان عن منطقة البطن وقد تزينت بتطريز رقيق بأحجار صغيرة، تضفي توهجاً على حضور السيدات الراقيات وتكرس عالماً أكثر أناقة.


MISS 3