غوتيريش يبدي "أسفه العميق" لاستئناف القتال في قطاع غزة

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: AFP

أعرب الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش عن "أسفه العميق" لاستئناف القتال في قطاع غزة بعد هدنة استمرت سبعة أيام في رسالة الجمعة عبر منصة اكس.



أضاف غوتيريش بعد ساعات قليلة على استئناف الجيش الإسرائيلي قصف غزة: "ما زلت آمل التمكن من تجديد الهدنة. استئناف العمليات العسكرية يظهر أهمية التوصل إلى وقف إطلاق نار إنساني فعلي".