يزبك للاعبيه: المطلوب منكم الجدّية والإلتزام وتقديم العروض القوية التي تليق ببطل لبنان

23 : 18

عشية إنطلاق بطولة لبنان بالكرة الطائرة لموسم (2023 – 2024)، أقام رئيس نادي الأنوار بطل لبنان جورج يزبك حفل عشاء مساء اليوم على شرف فريقه بحضور المدرّب زاهي نمر والجهاز الفنّي وعدد من إداريي النادي. وتحدّث يزبك بالمناسبة طالباً من لاعبيه تقديم العروض القوية التي تليق بسمعة البطل وعدم الإستهتار بأيّ مباراة خلال مراحل البطولة لأنّ معظم الأندية إستعدّت بشكل جيّد وهدفها الوحيد خطف اللقب من أمام الأنوار في ختام الموسم.


كما طالب يزبك لاعبيه بالإنضباط والإلتزام بالتمارين والمباريات بشكل كامل والتحلّي بالروح الرياضية على أرض الملعب، وقد وعد لاعبو الفريق إدارة النادي بأن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبخوض المنافسات بجدّية تامة وبروح قتالية عالية في طريقهم للإحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.


إشارة الى أنّ الأنوار يستهل مبارياته في بطولة لبنان للموسم الجديد بلقاء فريق المشعل كوسبا على ملعب مجمّع المرّ الرياضي بعد غد الأحد الساعة الخامسة والنصف عصراً، علماً أن المباراة الأولى في البطولة اليوم أسفرت عن فوز الشبيبة البوشرية على فريق الجيش اللبناني بنتيجة (3-1) على ملعب مجمّع الرئيس إميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة.