لم يوفق المدرّب موسى حجيج لغاية اليوم في قيادة الأهلي النبطية، فمنذ تسلمه مهامه لم يُحرز فريقه أيّ نقطة، حيث تلقى ثلاث خسارات متتالية ومُني مرماه بخمسة أهداف من دون أن يهزّ لاعبوه شباك الخصم. وكانت إدارة النادي الجنوبي، ومن دون سببٍ وجيه أو مقنع، تخلت عن المدرّب حسين حسّون الذي كانت له اليدُ الطولى في صعود الأهلي الى دوريّ الأضواء هذا الموسم، إضافة الى تحقيقه نتائج لافتة مع انطلاق الدوريّ، إذ أحرز الفريق خمس نقاط من خمسة تعادلات، أبرزها أمام الصفاء والأنصار.