سيرين عبد النور الوجه الإعلاني الجديد لـ "سامسونغ"

02 : 00

كشفت شركة "سامسونغ إلكترونيكس" عن تعاقدها مع الفنانة سيرين عبد النور، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لعلامة سامسونغ التجارية في منطقة المشرق العربي، وتحديداً للترويج لهاتفها الذكي الجديد القابل للطي، هاتف Galaxy Z Flip، الذي يتميز يتصميمه الجريء والأنيق.

ووقع اختيار "سامسونغ إلكترونيكس" على عبد النور كي تكون سفيرة هواتفها Galaxy Z Flip لمكانتها الفنية المهمة والراسخة، ولما تمتلكه من قاعدة جماهيرية واسعة على صعيد المنطقة ككلّ، بالإضافة إلى حبها الكبير لمواكبة أجدد إصدارات التكنولوجيا. وفي هذا السياق، أعرب نائب رئيس شركة "سامسونغ إلكترونيكس المشرق العربي"، تشانغسب لي، عن سعادته بالتعاون مع عبد النور. وأكد على "أهمية هذا التعاون في دعم استراتيجية الشركة الترويجية، التي تتمحور دوماً حول تقديم منتجاتها وحلولها بأسلوب إبداعي متجدّد، وتعزيز حضور ونمو علامة "سامسونغ" التجارية عبر جميع قنواتها التسويقية في جميع أنحاء العالم، وبالأخص منطقة المشرق العربي".

من ناحيتها، أعربت عبد النور عن سعادتها بالتعاون مع "سامسونغ إلكترونيكس" التي تعدّ إحدى أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، وشدّدت بأنها "على ثقة تامة بأن شراكتها مع "سامسونغ المشرق العربي"، ستساهم في تعزيز الوعي والترويج لهاتف Galaxy Z Flip الذي يعتبر حالياً من أكثر الهواتف تطوراً على الإطلاق".

كما عبّرت النجمة العربية عن فخرها الكبير بهذا التعاون، لافتة إلى أنها "ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها مع الشركة الكورية، وبأنها من مستخدمي منتجات وحلول "سامسونغ" منذ سنوات".


MISS 3