"البريمرليغ": غوارديولا يتوقّع فوز سيتي

02 : 00

توقّع المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن يفوز فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي في انجاز قياسي، على رغم فشله في تحقيق الفوز خلال المراحل الثلاث الماضية.

واكتفى سيتي بالتعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة مع تشلسي وليفربول وتوتنهام، ما جعله يتراجع الى المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر، قبل مواجهته الصعبة الأخرى اليوم على ملعب أستون فيلا الرابع الذي فاز بمبارياته البيتية الـ13 الأخيرة.

وعلى غير عادته، بدا سيتي هشاً على الصعيد الدفاعي بتلقيه ثمانية أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة، وقد أقرّ غوارديولا أن فريقه الفائز بثلاثية الموسم الماضي يحتاج الى تحسين دفاعه، لكنه قال إنهم لم يخسروا الكثير من المباريات.

وعلى رغم التعادلات الثلاثة، كان الإسباني واثقاً من أن رجاله يسيرون على الطريق الصحيح نحو أن يصبحوا أول فريق في تاريخ الدوري الإنكليزي «البريمرليغ» يفوز بأربعة ألقاب على التوالي.

وقال في مؤتمر صحافي امس: «الدافع هو أن نقوم بذلك بشكل أفضل. لقد تعلمت من حيث أتيت أنه إذا كنت تريد الفوز عليك أن تفعل ذلك بشكل أفضل من المنافس. علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير. علينا أن نحاول ألا نستقبل أي فرص أو أهداف».


MISS 3