روي أبو زيد

نجا من الموت بعد سقوطه من علوّ طابق

فادي شربل: ما حصل مجرّد حادث

12 حزيران 2020

02 : 00

نجا الممثل فادي شربل من الموت بعد سقوطه من الطابق الأول في الفيلا التي يسكن فيها في منطقة أدما أمس الأول.

ونشرت الممثلة جوانا كركي صورة على "إنستغرام" ظهرت فيها والممثل الياس منصور الى جانب صديقهما في المستشفى.

وتشير كركي في حديث الى "نداء الوطن" الى أنّ شربل نُقل فوراً الى مستشفى KMC في منطقة غزير، حيث أجرى عملية جراحية في يده اليمنى استغرقت أكثر من 7 ساعات"، شاكرة الله أنّ "الأزمة مضت على خير".

من جهته، يجيب شربل على اتّصالنا بإيجابية وبضحكة عهدناها فيه ويقول: "كنت أتسلّق السلّم كي أروي النبات في الطابق الثاني بالفيلا، لكن ما لبث السلّم ان تمايل فسقطت من علوّ طابق واحد على الأرض".



الياس منصور وجوانا كركي مع فادي شربل في المستشفى



ويضيف: "كما تعلم أثناء السقوط يكون الرأس أثقل من الجسم ويصل أولاً الى الأرض، لذا وكي أُحدّ من قوّة الاصطدام وضعتُ يدي أمام وجهي فكسرتُها". ويتابع شربل: "أجريتُ صباحاً عملية جراحية استغرقت أكثر من سبع ساعات وقام بإنجازها فريق من الأطباء، إذ قد كسرت يدي في ثلاثة مواضع: عند المعصم وفي الذراع".

ويتابع: "وضعوا لي البراغي والقضبان كي أشفى سريعاً وستستغرق رحلة شفائي شهراً كاملاً"، مردفاً "أبلغني الأطباء أنني كنتُ قد توفيتُ لو ضربتُ رأسي خلال الوقوع".

ولدى سؤالنا عمّا اشارت إليه بعض المواقع الالكترونية الى أنّ ما حصل لم يكن مجرد حادث، بل كان مفتعلاً من قبل أحد الاشخاص الذي تقصد أذية فادي، يضحك هذا الأخير ويستهزئ بالمكتوب قائلاً: "أؤكد عبر منبركم أنّ ما حصل كان مجرّد حادث"، متمنياً "عدم الاستفادة من الواقعة كي ننشر الإشاعات أو الأكاذيب لرفع نسبة الـRATING على السوشيل ميديا".

وبالنسبة للدروس التي تعلّمها من مرحلة كورونا والحجر المنزلي، يلفت شربل الى أنّ "هذه الظروف جعلتنا نقدّر قيمة حياتنا أكثر"، مردفاً أنّ "طريقة عيش الكثيرين قد تغيّرت وتبدلت". ويضيف "أيعقل أننا اشتقنا لزحمة السير وصخب الحياة في لبنان؟"، موضحاً أنّنا "لم ندرك قيمة حياتنا ونهج عيشنا من قبل".

وإذ يلفت الى أنّ "الحياة ستختلف بعد انتهاء هذه المرحلة الدقيقة"، يرى أنّ "الناس ستقدّر النعم الموجودة فيها أكثر وتعيش بفرح وأمل".

ويوضح: "أصبح الاستهتار بحياتنا مرفوضاً بعد جائحة كورونا"، مشدداً على أنّ "هذه المرحلة جعلتنا نؤمن بأهميّة العائلة ودفئها".

وإذ يعرب شربل عن "فرحته بنجاح مسرحيته وجوانا كركي في أستراليا"، يؤكد أنه "فخور كونه مصدر فرح للناس والمشاهدين خصوصاً في ظلّ الحزن واليأس الذي نعيشه".

ويكشف لنا عن "تحضيره برنامجا كوميديا جديد تحت عنوان "شيف الست" سيعرض بعد انتهاء مرحلة كورونا، بمشاركة جوانا كركي ونخبة من الممثلين".

ويعرب شربل عن شكره لكلّ من اتّصل واطمأن اليه من فنانين وممثلين وإعلاميين، مشدّداً على أن "محبة الناس مهمة جداً ونعمة منَّ بها الله علينا".


MISS 3