فادي سمعان

الراسينغ إلى سُداسية الأوائل بتعادله مع الصفاء

11 كانون الأول 2023

02 : 00

من مباراة الراسينغ والصفاء في جونية

نجح فريق الراسينغ في التأهل إلى سُداسية الأوائل بعد تعادله مع الصفاء (2-2) أمس على ملعب جونية البلدي في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوريّ اللبنانيّ لكرة القدم. بهذه النتيجة، رفع الراسينغ رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، فيما بقي الصفاء خامساً برصيد 17 نقطة. وتقدّم الصفاء بواسطة الفلسطيني عدنان سلوم في الدقيقة 22 قبل أن يتراجع من دون سبب، ما أفسح المجال أمام الراسينغ لشنّ سلسلة هجمات أثمرت عن هدف التعادل بواسطة علي الموسوي (35)، ثمّ تقدّم بواسطة حسين صالح (49). وفيما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أحرز الألماني ماركو ريندهارد هدف التعادل للصفاء (101).

وفي مباراة ثانية، تعادل شباب الساحل مع الأهلي النبطية من دون أهداف على ملعب الصفاء، ورفع الساحل رصيده الى 14 نقطة مقابل 6 نقاط للفريق الجنوبي.

وعلى ملعب المرداشية، فاز طرابلس الرياضي على الحكمة بهدف وحيد أحرزه البرازيلي جيرونيمو لوبيز قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، إذ سدد كرة قوية من خارج المنطقة المحرّمة مرّت من بين يدي الحارس الأخضر علي الحارس وأكملت طريقها الى الشباك. ورفع الفريق الشمالي رصيده الى 12 نقطة، فيما توقف رصيد «الأخضر» عند 7 نقاط.

وقبل ختام الدوري المنتظم بمباراة واحدة مؤجلة بين النجمة والأهلي النبطية، توضّحت الصورة النهائية لجهة التأهل الى سُداسية الاوائل، حيث صعدت فرق النجمة، العهد، البرج، الأنصار، الصفاء والراسينغ، بينما ستخوض فرق شباب الساحل، طرابلس الرياضي، الحكمة، الأهلي النبطية، التضامن صور والشباب الغازية منافسات سُداسية الأواخر.


MISS 3