تكريم حسن معتوق بمناسبة وصوله الى المئوية

12 : 05

كرّمت جمعية "جوائز بيروت الذهبية" قائد منتخب لبنان لكرة القدم حسن معتوق بمناسبة تخطيه الـ100 مباراة دولية ووصوله الى الـ100 هدف في مسيرته في الدوري اللبناني، وذلك خلال حفلها الختامي لسنة 2023 الذي أقيم في فندق فينيسا في بيروت، وخُصّص لتكريم وجوه من قطاعات مختلفة حققت النجاحات الشخصية والإنجازات للبنان طوال العام الذي شارف النهاية.



وقدّم رئيس الجمعية محمد حلواني درعاً تقديرية الى معتوق يحمل الرقم 100 في اشارةٍ منه الى الانجازين المحققين وآخرهما عندما وصل نجم الأنصار الى مئويته الثانية من خلال هدفه في مرمى الراسينغ في الأسبوع قبل الماضي، ليضيف هذا الرقم المميّز الى رقمه الدولي حيث مثّل لبنان في 112 مباراة دولية سجّل خلالها 23 هدفاً، ليكون ايضاً الهداف التاريخي للمنتخب اللبناني.



معتوق الذي بات يقف على مسافة 20 هدفاً من هداف الهدافين للدوري اللبناني وهو نجم الأنصار السابق فادي علوش (120 هدفاً)، علّق قائلاً: "مرّ زمن طويل على تلك البداية التي حلمت بها مع المنتخب الوطني. أجمل شيء بالنسبة الي في مسيرتي كان تمثيل بلادي وتقديم كل شيء في سبيلها. أما مسألة الأرقام فهي تبقى ذكرى جميلة بالنسبة الى اللاعب، تماماً مثل فرحة التكريم".


أضاف: "انا فخور ايضاً بالرقم الذي حققته، وخصوصاً انني غبت لمدة 6 مواسم عن الدوري اللبناني، وآمل ان تساعد الأهداف المقبلة فريقي لتحقيق الإنجازات والكؤوس". وختم عند سؤاله اذا ما كان قادراً على تحطيم رقم علوش: "اعتقد انه لدي الفرصة لتحقيق هذا الامر، إذ لا أفكر بترك الملاعب في وقتٍ قريب".

MISS 3