معسكر داخلي لمنتخب لبنان إستعداداً لنهائيات كأس آسيا الشهر المقبل

02 : 00

بعض لاعبي منتخب لبنان في معسكرهم المُغلق

إنخرط منتخب لبنان لكرة القدم في معسكره الداخلي في فندق «رمادا» – الروشة الذي يستمرّ حتى 28 الشهر الجاري، وهو الأول له تحت إشراف المدير الفني المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش الذي أكد أمام لاعبيه أنّ هذه المحطة هي نقطة البداية، مشيراً الى أنه عاد إلى بيروت لأنه يعرف الإمكانات الموجودة لدى لاعبيه، معرباً عن ثقته بأن المنتخب يستطيع تكرار النتائج المحقّقة سابقاً والتي يفتخر بها شخصياً». أضاف: «سيكون لدينا الكثير للعمل عليه في الأسابيع المقبلة، لذا آمل في أن تكون الإيجابية حاضرة ضمن المجموعة من أجل مصلحة المنتخب».

بدوره، توجّه مدير المنتخب الزميل رشيد نصار بكلمة الى اللاعبين، مشدداً على أهمية وضع كلّ ما مرّ به المنتخب في الفترة القريبة الماضية جانباً، لكن من دون نسيانه والتعلّم منه، مشدّداً على ضرورة التحلّي بأعلى درجات الإنضباط والمسؤولية. وتابع: «ستكون هناك اجتماعات دوريّة مع المدرّب، وأخرى فردية، وذلك للحرص على تذليل أيّ عقبة في طريق السير نحو الأفضل».

وإلتحقَ 25 لاعباً بالمنتخب الذي انتقل أمس الى الشمال، حيث أقيمت أول حصّة تدريبية على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس بقيادة رادولوفيتش، وحضرت فيها أسماء بارزة في الخارج بعدما غابت عن تشكيلة «رجال الأرز» في الفترة الماضية، أمثال لاعب الوسط محمد علي الدهيني (تريليبورغ السويدي)، والمهاجمَين غابريال بيطار (فانكوفر أف سي الكندي) ودانيال لحود (أتلانتي المكسيكي)، بينما انتظم في التدريبات المهاجم الشاب ليوناردو شاهين (فالكنبرغس السويدي) للمرة الأولى.

إشارة الى أنّ المنتخب اللبناني سيلتقي نظيره الأردني ودّياً على الملعب نفسه في اليوم الختامي للمعسكر، الذي يليه سفر البعثة الى الدوحة في الأول من كانون الثاني المقبل، لبدء التحضيرات لمواجهة المنتخب السعودي في مباراة وديّة أيضاً بعدها بثلاثة أيام، إستعداداً لمواجهة نظيره القطري في افتتاح نهائيات كأس آسيا في 12 من الشهر نفسه.


MISS 3