النادي اللبناني للسيارات والسياحة يوزّع الكؤوس على أبطال الرياضة الميكانيكية

02 : 00

بطل لبنان روجيه فغالي حاملاً كأسه

وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على أبطال الرياضة الميكانيكية لعام 2023 خلال الحفل السنوي الذي أقامه في القاعة الكبرى التابعة للنادي في الكسليك.


وحضر الدكتور رجا لبكي ممثلاً وزير الشباب والرياضة جورج كلاّس، رئيس إتحاد بلديات كسروان - الفتوح ورئيس بلدية جونيه الشيخ جوان حبيش، مدير عام الدفاع المدني العميد ريمون خطار، رئيس النادي المنظّم المحامي ايلي آصاف والأعضاء، عضو مجلس الإدارة ومنسّق لجنة رياضة السيارات عماد لحود وعددٌ من أعضاء مجلس الادارة، ممثلو الشركات الراعية، السائقون وملاحوهم، وعائلة الرياضة الميكانيكية اللبنانية.




النشيد الوطني اللبناني إفتتاحاً، ثمّ رحّب لحود بالحضور باسم مجلس إدارة النادي، معتبراً أنّ عام 2023 كان ناجحاً بكلّ المقاييس على رغم الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعيشها لبنان منذ عدة سنوات، مؤكداً أنّ الرياضة الميكانيكية اللبنانية بخير وتتطوّر باستمرار.


وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي لإيلائهم الرياضة عموماً والرياضة الميكانيكية خصوصاً الأهمية الكبيرة، وكذلك كلّ من ساهم في إنجاح سباقات الرياضة الميكانيكية على أنواعها، من منظمين ومتطوّعين ورجال الصحافة والإعلام، مهنئاً الفائزين والفائزات، وواعداً بروزنامة رياضية واعدة لعام 2024. ثمّ تلا مدير مكتب الراليات في النادي كابي كريكر أسماء المؤسّسات الرسمية والعسكرية والانسانية والشركات الراعية التي ساهمت في إنجاح موسم الراليات، قبل أن يسلّم كبار الحضور الكؤوس الى الأبطال والبطلات وسط أجواء إحتفالية.


MISS 3