طقس غائم وانخفاض بدرجات الحرارة

12 : 08

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غداً، غائماً جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس في درجات الحرارة بحيث تعود ضمن معدلاتها الموسمية. يتساقط الرذاذ بشكل متفرّق خلال الفترة الصباحية في المناطق الداخلية الجنوبية و الشرقية، يستقرّ الطقس خلال النهار كما تنشط الرياح أحياناً.



في الحال العامّة، طقس مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال اليومين المقبلين مع ارتفاع في درجات الحرارة يوم الاربعاء، حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، مع بعض التقلبات المحلية والأمطار الخفيفة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية خلال الفترة الممتدة من مساء الاربعاء حتى ظهر الخميس بسبب تأثير منخفض جوّيّ متمركز فوق مصر.




طقس الخميس غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملموس في درجات الحرارة بحيث تعود ضمن معدلاتها الموسمية، يتساقط الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة الصباحية في المناطق الداخلية الجنوبية و الشرقية، يستقر الطقس خلال النهار كما تنشط الرياح أحياناً.



طقس الجمعة غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات بدون تعديل يذكر في درجات الحرارة.



طقس السبت قليل الغيوم اجمالاً مع استقرار في درجات الحرارة التي ستتراوح على الساحل بين 15 و21 درجة، فوق الجبال بين 5 و16 درجة، في الداخل بين 6 و19 درجة.

MISS 3