إنتقل لاعب الوسط المقدوني الدولي إلجيف إلماس من نابولي الايطالي الى لايبزيغ الالماني بعقد لأربع سنوات ونصف.
وأصدر النادي الألماني بياناً أكد فيه أن «إلجيف إلماس سينضم الى لايبزيغ قادماً من نابولي في الاول من كانون الثاني المقبل. وقّع اللاعب عقداً لأربع سنوات ونصف حتى حزيران 2028».
وأضاف: «سينضم لاعب الوسط الى المعسكر التدريبي مع بقية لاعبي الفريق في الثاني من كانون الثاني 2024».
وبحسب بعض وسائل الاعلام بلغت صفقة انتقال إلماس (24 عاماً) 23 مليون يورو.
وخاض إلماس التركي الأصل، 55 مباراة دولية مع منتخب مقدونيا وسجل 12 هدفاً. وسجل هدفين هذا الموسم مع نابولي الذي يدافع عن الوانه منذ العام 2019.
خاض إلماس 143 مباراة في الدوري الايطالي وسجل 14 هدفاً، حاز في صفوف الفريق الجنوبي بطولة ايطاليا الموسم الماضي وكأس ايطاليا في 2020.
ويحتل لايبزيغ المركز الرابع في الدوري الالماني متخلفاً بفارق 9 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر.