خير تفقد نازحين من قرى حدودية جنوبية في مركز أنطلياس لجمعية "هديل": مستمرون بتقديم ما أمكن من خدمات ومساعدات

20 : 48

تفقد الأمين العام "للهيئة العليا للإغاثة" اللواء الركن محمد خير، يرافقه مدير العناية الصحية في وزارة الصحة الدكتور جوزيف الحلو، مركز أنطلياس لجمعية "هديل"، حيث التقى النازحين من القرى الجنوبية الحدودية لا سيما من قرى: عين ابل، رميش، دبل، القوزح، دير ميماس وعلما، بحضور المطران حنا علوان.


وخلال الجولة قدم خير للنازحين مجموعة من المواد الغذائية. وتحدث مع النازحين قائلا: "بتوجيهات من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، تفقدنا الأهالي النازحين للمرة الثانية من القرى الحدودية التي تعرضت لقصف من الجيش الإسرائيلي، واطلعنا على أوضاعهم وسبل تقديم المساعدات لهم".


وأكد أن "الهيئة العليا للإغاثة ستستمر بتقديم ما أمكن من خدمات ومساعدات لتأمين الاحتياجات الضرورية في هذه الظروف العصيبة".


بدوره، قال علوان: "باسم جمعية "هديل"، أرحب واشكر دولة الرئيس نجيب ميقاتي واللواء الركن محمد خير الذي يتواجد دائما على الأرض لمواكبة الحوادث والكوارث ومعالجتها. باسمكم جميعا أشكره على تلبيته لمساعدتنا، فهو ولم يقصر رغم إمكانات الدولة المحدودة ويعمل على تأمين الراحة للنازحين، وان شاء الله يعودون قريبا الى بيوتهم وعملهم".


أضاف: "هذا الوضع يجب أن نقبله بروح إنسانية مسيحية وأجرنا عند الرب. سعادة اللواء أشكرك على تلبيتنا وتلبية جميع الناس ويكون معك ويبارك أعمالك، وان شاء الله نلتقي في المناسبات الحلوة فقط".

MISS 3