هومنتمن والشانفيل الليلة بافتتاح المرحلة العاشرة

02 : 00

جيرار حديديان لاعب هومنتمن الدولي

سيسعى فريقا هومنتمن والشانفيل ديك المحدي الى تعزيز مركزَيهما في وسط الترتيب العام عندما يتواجهان عند الساعة العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم على ملعب مزهر في أنطلياس في افتتاح المرحلة العاشرة من بطولة لبنان بكرة السلة.

ويملك كلّ من الناديَين 14 نقطة في رصيده (خمسة إنتصارات وأربع خسارات)، إلا أنّ صاحب الأرض يحتلّ المركز الرابع خلف الحكمة المتصدّر والرياضي حامل اللقب وبيروت فيرست، وأمام خصمه اليوم الشانفيل الخامس، وهذا ما يُنبئ بمنافسة شديدة ومستوى متقارب بين الطرفين لإنتزاع الفوز بهدف البقاء ضمن الفرق المرشّحة لحجز مقعدها في المربّع الذهبي.

وكان الفريقان تعرّضا لهزيمتَين في المرحلة التاسعة، فسقط هومنتمن على أرضه بشكل مفاجئ أمام «NSA» صاحب المركز ما قبل الأخير (83-87)، فيما خسر الشانفيل خارج أرضه أمام أنترانيك (76-88) على ملعب سنتر ديمرجيان في النقاش.

وتُستكمل المرحلة غداً بمباراة واحدة تجمع فريقي الرياضي بطل لبنان والاتحاد ميروبا على ملعب المنارة الساعة السابعة مساءً، ومن المتوقّع أن يكون الفوز من حليف صاحب الأرض الذي يواجه ضيفاً متواضعاً يحتلّ المركز الأخير في الترتيب. وفي باقي المباريات يلعب الأنطونية مع الحكمة وبيروت فيرست مع «NSA» السبت، وأنترانيك مع هوبس الأحد في ختام المرحلة.

MISS 3