مفاجأة أرسنال: التمديد لدافيد لويز

11 : 58

أعلن نادي أرسنال صاحب المركز العاشر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عن تمديد عقود ثلاثة مدافعين من بينهم البرازيلي دافيد لويز، بعد نحو أسبوع على تسببه بالخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي (صفر-3) في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين.

وارتكب البرازيلي الذي دخل في الدقيقة 24 بدلاً من الإسباني بابلو ماري المصاب، خطأين فادحين، سجل منهما سيتي هدفين، ليكون لويز أول لاعب في البطولات الأوروبية الكبرى منذ العام 2011، يطرد ويتسبب بهدف وركلة جزاء بعد دخوله بديلاً.

ويعاني أرسنال الأمرين هذا الموسم خصوصاً في خط الدفاع، حيث استقبلت شباكه 41 هدفاً، ما جعل منه صاحب تاسع أسوأ خط دفاع مشاركة مع توتنهام ونيوكاسل. وقال النادي اللندني في بيان: "سعداء بالتأكيد أن المدافعين دافيد لويز، ماري والبرتغالي سيدريك سواريش وافقوا على تمديد عقودهم للبقاء معنا بعد نهاية هذا الموسم". وأوضح أرسنال أن لويز، الذي انتقل الى صفوفه الصيف الماضي قادماً من تشلسي، وافق على عقد جديد لمدة عام واحد، فيما سيتم التعاقد بصفة نهائية ولفترة طويلة الأمد مع بابلو وسواريش عندما تفتح فترة الانتقالات الشهر المقبل، عقب انتهاء فترة إعارتهما من فلامنغو البرازيلي وساوثمبتون. من جهة أخرى، أكد أرسنال أن لاعب وسطه الإسباني داني سيبايوس المعار من ريال مدريد، مدد عقده حتى نهاية الموسم الحالي. وكان عقد سيبايوس سينتهي في 30 حزيران الجاري، لكن توقف المنافسات لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا تسبب في تمديد الموسم، وبالتالي تم الترخيص للاعبين المنتهية عقودهم بالبقاء في صفوف أنديتهم حتى نهاية الموسم.


MISS 3