شيخ العقل زار جنبلاط في كليمنصو.. وبحثٌ في عددٍ من القضايا

18 : 52

زار شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى مساء اليوم الثلثاء، الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في كليمنصو، وتمّ البحث في عددٍ من القضايا المطروحة على صعيد الطائفة والوطن والمنطقة، ومسائل متعلّقة بعمل المجلس المذهبي، ورافقه قاضي المذهب الدرزي الشيخ غاندي مكارم.




شانيه

وكان ابي المنى استقبل بدارته في شانيه، وفداً من مشايخ مؤسّسة "العرفان" التوحيديّة برئاسة رئيس المؤسسة الشيخ نزيه رافع، وتناول البحث قضايا تربويّة واجتماعيّة عامة.


كما واستقبل وفداً من مشايخ بلدة بريح.


وشارك شيخ العقل في اجتماع عمل اللجنتَين الدينيّة والاداريّة في المجلس، بحضور رئيسَيْها الشيخ هادي العريضي والعميد بسام ابو الحسن والأعضاء.


العبادية

وشارك ابي المنى في مأتم الشيخ نبيل جميل فرج شقيق رئيس اللجنة الثقافية في المجلس المذهبي الشيخ عماد فرج، الذي اقيم في القاعة العامة لبلدة العبادية، وذلك على رأس وفد من المشايخ واعضاء من المجلس المذهبي ومسؤولين في مديريتَي المجلس ومشيخة العقل، الى جانب مشاركة المشايخ: أبو زين الدين حسن غنام، ابو فايز امين مكارم، ابو طاهر منير بركة، أبو محمود سعيد فرج، ابو مسعود هاني جابر شهيب وعدد كبير من الاعيان والمشايخ والفاعليات من المتن وبقية المناطق.


كما قدم ابي المنى التعازي بأبو رائد امين فهيم حليمة في المقر العام في مدينة عاليه.

MISS 3