الـ MTV تعلن عن تطور جديد في النزاع القضائي بين آل المر

12 : 32

أعلنت الـ MTV عن قرار قضائي صدر بحق كبريال وجهاد وكارول المر قضى بالحجز على أملاكهم بتهمة اختلاس الأموال. وأشارت الى أن القرار يتضمن "الحجز على كامل أملاك وعقارات وشركات وأسهم شركات كبريال وجهاد وكارول المر ما يثبت اختلاسهم الأموال بعد أن ألصقوا هذه التهمة بميشال المر لسنوات".



في المقابل، صدر بيان عن النائب السابق غابريال المر وعائلته أوضح فيه أن "هذا الخبر ليس إلا حجزاً "إحتياطياً" مبنياً على دعوى تتضمن مغالطات وافتراءات عديدة وليس حكماً قضائياً نهائياً، وسيصار الى التعامل معه وفقاً للأصول القانونية لرفع الحجز الإحتياطي".



وجاء في نصّ البيان: "بعد إدانة ميشال المر قضائياً وصدور قرار باعتباره غير أهلٍ لإدارة شركة Mtv بسبب ارتكابه جرائم بحق أموال اللبنانيين العامة وبملايين الدولارات،

يستمر ميشال المر ببث الأخبار الكاذبة بحق أفراد عائلته ووالده، آخرها خبر الحجز على الأموال.



هذا الخبر ليس إلا حجزاً "إحتياطياً" مبنياً على دعوى تتضمن مغالطات وافتراءات عديدة وليس حكماً قضائياً نهائياً، وسيصار الى التعامل معه وفقاً للأصول القانونية لرفع الحجز الإحتياطي.



محاولات هروب ميشال المر من واقع ارتكابه جرائم بملايين الدولارات، عبر بث الأخبار الزائفة، لن تجديه نفعاً.

فالحقيقة أنه مُدان جزائياً من الدولة اللبنانية بقرارٍ مبرمٍ بجرائم وضع اليد على أموال الناس... وما دون ذلك شائعات سنرد عليها قضائياً كالمعتاد".

MISS 3