شارك رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد الرماية والصيد الدكتور بيار جلخ، بصفته عضواً في الاتحاد الآسيوي، في أعمال المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للرماية التي انعقدت في الكويت برئاسة رئيس الاتحاد القارّي الشيخ سلمان السالم الحمود الصباح، وقد التقى على هامش الاجتماعات رئيس الاتحاد الدولي لوتشيانو روسي الذي حضرَ كضيف شرف، والشيخ الصباح، وأمين عام الاتحاد القاريّ دعيج العتيبي، موجّهاً الشكر الى الاتحادَين الآسيويّ والكويتي للرماية للدعم الذي تمّ توفيره لمنتخب لبنان للرماية الذي سيخوض البطولة الآسيوية للعبة التي ستمنح "كوتا بلايس" للمشاركة في أولمبياد باريس الصيف المقبل.