قادش يُقيل مدرّبه

دقيقة واحدة للقراءة

أعلن نادي قادش، المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية، عن اقالة مدربه سيرجيو غونزاليز بعد سلسلة من 17 مباراة من دون فوز في الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليغا».

ويحتل قادش المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة من فوزين و10 هزائم و9 تعادلات هذا الموسم، ويتخلّف بفارق نقطة عن منطقة الأمان.

وخسر النادي الأندلسي على يد ألافيس بهدف وحيد في افتتاح المرحلة الـ21 يوم الجمعة الماضي، ما كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير وأدت الى اقالة المدرب.

وقال قادش في بيان: «النادي يبحث عن بديل ويتمنى لسيرجيو غونزاليز الحظ في مسيرته الاحترافية».

وساهم غونزاليز، الذي عُيّن مدرباً في 22 كانون الثاني من العام 2022، في بقاء قادش في دوري النخبة في الموسمين الماضيين.