كأس لبنان بكرة القدم

دقيقة واحدة للقراءة
من مباراة الغازية وتجمّع بعلبك

أجريت أمس مباراة واحدة ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس لبنان بكرة القدم جمعت فريقَي الشباب الغازية وتجمّع شباب بعلبك على ملعب بلدية بحمدون، وانتهت لمصلحة الفريق البقاعي من الدرجة الثانية (3-2). وكان طرابلس الرياضي فاز على المبرّة (4-0) السبت على ملعب جونية البلدي، والبرج على الرياضي العباسية (4-0) على ملعب العهد، والأهلي النبطية على بنت جبيل بركلات الترجيح (4-2) على ملعب انصار في الجنوب، بعد التعادل في الوقت الأصلي (2-2).