سياسيون يستذكرون الشهيد وسام عيد

17 : 55

في ذكرى استشهاد وسام عيد توالت المواقف المستذكرة له ولنضاله في سبيل الحقيقة والعدالة.



ونشر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع صورة لوسام عيد عبر منصة "أكس" معلقاً: "لأنّه وجد الدليل".




وكتب النائب أشرف ريفي عبر منصة "إكس": "في مثل هذا اليوم من كل سنة بعد اغتياله، نحيي ذكرى استشهاد بطل التحقيق في جريمة إغتيال الرئيس رفيق الحريري، الشهيد البطل وسام عيد ورفيقه أسامة مرعب. شهادة وسام عيد كشفت الستار عن مرتكبي جريمة العصر، وضحى بحياته من أجل الحقيقة والعدالة. التحية لك في عليائك".


  


بدوره، كتب الرئيس سعد الحريري عبر منصة "إكس": "16 عاما على جريمة إغتيال الضابط وسام عيد والمعاون اسامة مرعب. لن ننسى".


  


وقال النائب ميشال معوض عبر منصة "أكس": "بعد ١٦ عاماً على استشهادهما، تحية إكبار للرائد وسام عيد والمؤهل أسامة مرعب وكلّ الشهداء الذين تفانوا في سبيل الحقيقة و العدالة، وسقطوا دفاعاً عن سيادة لبنان وصوناً للدولة ومؤسساتها. فجر العدالة سيبزغ... مهما طال الزمن!".


  


بدوره كتب النائب فؤاد مخزومي عبر منصة "اكس": "تحية لروح الرائد وسام عيد والمؤهل أسامة مرعب في الذكرى 16 لاستشهادهما دفاعاً عن لبنان وأمنه واستقراه. قضيتهما ستبقى حاضرة لأن العدالة لا بد أن تتحقق مهما طال الزمن".




أما النائب أديب عيد المسيح فكتب عبر منصة "أكس": "شهيد الحق والحقيقة. ستبقى ذكراك سلاحاً في يد كل من ينادي بالحرية والعدالة. الذكرى 16 لاغتيال الضابط وسام عيد".



من جهته، أدلى النائب مروان حمادة في ذكرى استشهاد وسام عيد، بالتصريح التالي: "في ذكرى هذا الرجل الشجاع الذي قام بخطوات جبّارة لإماقة اللثام عن القتلى والمجرمين الذين استهدفونا بالإرهاب والاغتيال الجسدي... خافوه فقتلوه، ستبقى ذكراه خالدة في ثورة الأرز وجميع الشرفاء".


أما وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، فكتب عبر منصة "اكس": "كان مخلصاً للبنان ولقوى الأمن الداخلي حتى الاستشهاد. إنجازاته لا تُحصى فروى بدمائه أرض الوطن، وباستشهاده وضع المؤسسة وشعبة المعلومات بمصاف أجهزة دول العالم. الشهيد الرائد وسام عيد تحية لروحك وروح رفيقك المؤهل أسامة مرعب".



MISS 3