ميغن ماركل شعرَت بأنها تُرِكَت "من دون حماية"

13 : 35

كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن ميغن ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، شعرت بأن السلطات الملكية البريطانية تركتها "من دون حماية" وبأنّها كانت "ممنوعة من الدفاع عن نفسها"، عندما هاجمتها الصحف الشعبية البريطانية خلال فترة حملها.

وأودعَت هذه الوثائق محكمة لندن العليا في إطار الدعوى التي رفعتها الممثلة الأميركية السابقة البالغة 38 عاماً على "أسوشييتد نيوزبايبرز"، ناشرة صحيفة "ديلي ميل" ونسختها الصادرة أيام الآحاد "ميل أون صنداي".

وتأخذ دوقة ساسكس على "ديلي ميل" أنها أوردت في "ميل أون صنداي" وعلى موقعها الإلكتروني مقاطع من رسالة وجهتها إلى والدها توماس ماركل في آب 2018.

وتتهم الصحيفة أيضا بأنها "تصرفت بسوء نية" من خلال التلاعب بالرسالة، لكنّ محكمة لندن العليا ردّت هذه التهمة في قرار جزئي أصدرته في مطلع أيار الفائت.

وتستند الوثائق القانونية التي أوردتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ووكالة "برس أسوسييشن" إلى مقابلة أجرتها مجلة "بيبول" الأميركية في شباط 2019 مع خمسة من أصدقاء ماركل القريبين منها، طلبوا عدم الإفصاح عن أسمائهم، استنكروا فيها التهجمات التي تعرضت لها ميغن، وأكدوا أن لا علاقة لها بهذا المقال.