إزالة النفايات من تعمير عين الحلوة

20 : 34

أطلقت اللجان الشعبية في تعمير عين الحلوة حملة واسعة لإزالة النفايات المتكدسة في شوارع المنطقة، وذلك بهدف رفع الضرر عن المواطنين الذي عانوا من انتشار الأمراض والأوبئة نتيجة تكدس النفايات لأشهر في الأحياء، ونتيجة انبعاث الروائح الكريهة.


وشكر مسؤول اللجنة الشعبية في التعمير عادل عابد "كل من بادر إلى رفع النفايات من منطقة تعمير عين الحلوة"، وأعرب عن "ارتياح أهالي المنطقة لبدء رفع النفايات من قبل بلدية صيدا والأنروا وذلك بعد معاناتهم لأشهر طويلة"، كما أعربوا عن "الارتياح لبدء عودتهم إلى المنطقة بعد الاشتباكات الأخيرة التي شهدها المخيم"، مطالبين "النائب اسامة سعد بالتنسيق مع المعنيين من أجل إزالة الدشم والسواتر من الطرقات لإعادة الحياة إلى طبيعتها في المنطقة".


وشكر "لجان وأهالي حي التعمير في عين الحلوة ومخيم الطوارئ ومجمع السكة، النائب سعد على جهوده واتصالاته التي بذلها بالسعي الحثيث مع الفعاليات في بلدية صيدا لإزالة النفايات من المنطقة".


كما شكر الاهالي "بلدية صيدا والأنروا على رفعها للنفايات من المنطقة، وللجنة التكافل وأعضائها المحترمين التي ساعدت تلك المنطقة بإزالة النفايات، وثمنوا ورحبوا مباركين أي خطوة إيجابية يسعى بها سعد لمصلحة أهلنا في المنطقة".

MISS 3