«الأولمبية» تُهنّئ الرياضي

دقيقة واحدة للقراءة

هنّأت اللجنة الأولمبية اللبنانية النادي الرياضي بيروت بإحراز فريقه الأحد الفائت بطولة دبي الدولية بكرة السلة للمرّة التاسعة في تاريخه، وهو رقمٌ قياسي، ما يكشف مدى ما بلغه النادي من مكانة متقدّمة على الصعد القارية والعربية والمحليّة. وأكدت اللجنة أنّ أهمية هذا الانتصار واللقب معاً تأتي في الزمن الصعب الذي يعيشه لبنان، لتشيع مساحات من الفرح والأمل والرجاء، وتضيء مشارف المستقبل الواعد بالسلام والرخاء وقيامة الرياضة اللبنانية الحقيقية، منوّهة بالقيادة الحكيمة لرئيس النادي مازن طبّارة، وجهود مدير الأنشطة الرياضية الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية جودت شاكر وإدارة النادي في هذا السياق.