كأس ديفيس: لبنان واليابان (1-1) في اليوم الأول

02 : 00

الفريق اللبناني بكأس ديفيس في القاهرة

فرض التعادل نفسه أمس بين لبنان واليابان (1-1) في اليوم الأول من مسابقة كأس ديفيس التي تقام على ملعب نادي «سماش سبورتنغ كلوب» ذي الأرضية الترابية في العاصمة المصرية القاهرة. وقبل إنطلاق المباراة الأولى، أقيم حفل افتتاح رمزي تحدث خلاله رئيس الاتحاد اللبناني أوليفر فيصل شاكراً كل من سيساهم في انجاح هذه المواجهة بين لبنان (المصنف 48 عالمياً) واليابان (المصنفة 24 عالمياً).

ففي أولى المباريات، فاز الياباني يوشيهيتو نيشيوكا (المصنف 61 في العالم والأول في فريقه) على اللبناني هادي حبيب (المصنف 301 في العالم والثاني في الفريق اللبناني) بمجموعتين لصفر (6-3)(6-4) لتتقدّم اليابان (1-0). وفي المباراة الثانية والأخيرة، نجح اللبناني بنجامن حسن (المصنف 149 في العالم والأول في فريقه) بإدراك التعادل بإسقاطه الياباني يوسوكي واتانوكا (المصنف 102 في العالم والثاني في فريقه) بمجموعتين لصفر (6-2)(7-6).

وتستأنف المباريات اليوم إبتداء من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بيروت، حيث يتواجه في فئة الزوجي اللبنانيان حسن ابراهيم (غير المصنف) وفادي بيدان (المصنف 1589 في العالم) ضدّ اليابانيين شينتارو موشيزوكي (المصنف 136 في العالم) وكيتو اويزوغي (المصنف 1147 في العالم)، ثم تليها مباراة في فئة الفردي بين اللبناني بنجامن حسن والياباني يوشيهيتو نيشيوكا، أمّا المباراة الخامسة والأخيرة فتجمع اللبناني هادي حبيب والياباني يوسوكي واتانوكا.

MISS 3