موسى: لا للظلم أو المسايرة

دقيقة واحدة للقراءة
إيلي موسى

كشف رئيس نادي المشعل كوسبا الدكتور إيلي موسى لصحيفتنا أنّ إستقالته من منصبه في الهيئة الإدارية في الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة أمس جاءت بسبب بعض التجاوزات والأخطاء التي لم يعد من الجائز السكوت عنها. وقال: لقد شعرتُ في مكان ما بأننا لم نعد منصفين وعادلين مع الأندية، وبأننا نظلم أو نساير فرقاً في البطولة على حساب فرق أخرى، لأنّ عدداً من أعضاء الإتحاد كما يبدو بدأوا العمل باكراً لإنتخابات اللعبة المقرّرة نهاية العام الحالي، وهذا أمر مخجل ومؤسف. أضاف: لا أريد أن أكون شاهد زور في ما يحصل، وأرفض بشدّة التسلط في إتخاذ بعض القرارات.