يبدو أنّ البدء بتطبيق تقنية الـ»VAR» في مباريات السُداسيتَين الأوائل والأواخر لدوريّ كرة القدم سيتأخر قليلاً، وربّما لن يحصل قبل مرحلة الإياب، وذلك بإنتظار صدور القرار الرسميّ من الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، علماً انّ جميع التجهيزات التقنية والفنية والبشرية (الحكّام الاختصاصيون) أصبحت جاهزة تماماً من قبل الإتحاد اللبناني للعبة.
وكانت عدة مباريات خلال المرحلة الأولى من السُداسيتين شهدت أخطاءً تحكيمية أثرت بعضها على مجرياتها ونتيجتها.