تايلور سويفت تلتقي جمهورها الآسيوي

02 : 00

تبدأ المغنية تايلور سويفت التي حققت إنجازاً غير مسبوق في تاريخ جوائز «غرامي» بنيلها للمرة الرابعة لقب «ألبوم العام»، جولة حفلات من طوكيو تمتد على شهر كامل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتحدّى أكثر من ألف معجب بسويفت الطقس البارد أمس في العاصمة اليابانية، واصطفوا في طوابير محاولين شراء منتجات تحمل صورة النجمة الأميركية قبل حفلاتها الأربع المرتقبة في «طوكيو دوم»، وهو ملعب بيسبول يتسع لـ55 ألف متفرّج. وتندرج هذه الحفلات ضمن جولتها العالمية The Eras Tour التي تجاوزت إيراداتها عتبة المليار دولار، وهو مبلغ لم يحقق في تاريخ الموسيقى.

وبعد حفلتها الأخيرة في اليابان يوم السبت، ستتوجه سويفت إلى لاس فيغاس لحضور مباراة «سوبر بول» (نهائي بطولة كرة القدم الأميركية) لمساندة حبيبها ترافيس كيلسي، نجم فريق «كانساس سيتي تشيفز». وبعد مباراة «سوبر بول»، تسافر سويفت إلى أستراليا وسنغافورة قبل الانتقال إلى أوروبا للقيام بجولة يُتوقّع أن تحقق إيرادات إجمالية بملياري دولار. وتستقبل اليابان أيضاً نجماً عالمياً آخر هو لاعب كرة القدم ليونيل ميسي الذي يتواجه فريقه «إنتر ميامي» مع نادي «فيسيل كوبي» الياباني في مباراة ودية اليوم في طوكيو. (أ ف ب)

MISS 3