فوز سهل للعهد على البرج في جونية

02 : 00

هدف العهد الثاني في مرمى البرج

تغلّب العهد حامل اللقب على البرج (3-0) أمس على ملعب جونية البلدي في إفتتاح المرحلة الثانية من الدوريّ اللبناني لكرة القدم لسُداسية الأوائل.

ولم يشهد الشوط الأول أيّ خطورة حقيقية على المرميّين، بإستثناء الهدف الوحيد الذي سجّله السوري محمد المرمور لبطل لبنان في الدقيقة 44 اثر تمريرة أمامية من زميله كريم درويش، لكنّ الهدف اعترض عليه الجهاز الفني للبرج بشدة، ثمّ توقفت المباراة لأكثر من عشر دقائق لتعود وتُستأنف مجدّداً وسط أجواء مشحونة. وأضاف الفائز الهدف الثاني بواسطة حسين دقيق (74)، وأتبعه درويش بالهدف الثالث (88) من «بنالتي». ورفع العهد رصيده الى 18 نقطة واستمرّ في الصدارة فيما توقف رصيد البرج عند 12 نقطة.

وتستكمل المرحلة غداً، فيلعب الأنصار الخامس (11 نقطة) مع الراسينغ السادس (8 نقاط) على ملعب جونية البلدي (16.00)، وتُختتم السبت على الملعب عينه بمباراة بين النجمة الثاني (15 نقطة) والصفاء الثالث (12 نقطة).

من جهة ثانية، يغادر فريق العهد لبنان اليوم متوجّهاً الى عُمان لمواجهة فريق الكهرباء العراقي في ذهاب الدور الثاني لمسابقة كأس الإتحاد الآسيويّ في 13 شباط الجاري، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب جزع النخلة في مدينة البصرة العراقية في العشرين منه.