"الحزب" يردّ على هجوم النبطيّة ويستهدف قاعدة ميرون الجوية

20 : 25



رداً على القصف الإسرائيليّ الّذي طاول القرى والمدنيّين وآخره استهداف مدينة النبطية، أعلن حزب الله مساء اليوم الخميس، استهدافه قاعدة ميرون الجويّة بصواريخ "فلق" وإصابته إصابة مباشرة.


إلى ذلك، أعلن "حزب الله" في وقتٍ سابقٍ أنّ مقاتليه إستهدفوا ‌عند الساعة 16:18 من بعد ظهر اليوم الخميس مربض الزاعورة "بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".‏


كذلك، أعلن "حزب الله" في بيان، أنّ مقاتليه "إستهدفوا عند ‏الساعة 02:10 من بعد ظهر يوم الخميس 08-02-2024 مبنى في مستعمرة المطلة ‏يتموضع فيه جنود العدو بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة". ‏


وصدر في وقتٍ سابق عن "حزب الله" البيان الآتي:‏ "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏سلاح المدفعية ‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏في المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:40 من بعد ظهر يوم الخميس 08-02-‌‏2024 موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة وتم تحقيق إصابات مباشرة".


كما وصدر أيضاً عن "حزب الله" البيان الآتي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من بعد ظهر يوم الخميس 08-02-2024 ثكنة "معاليه غولان" بصاروخي "فلق" وتم تحقيق إصابات مباشرة.

MISS 3