"الحزب" يستهدف تجمّعات وجهيزات تجسسيّة ومواقع إسرائيلية

17 : 35

 أصدر "حزب الله" البيان الآتي: " دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:55 من بعد ظهر يوم الأحد 11-02-2024 تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في جبل نذر بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة" .


صدر عن "حزب الله" البيان التالي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:20 من عصر يوم الأحد 11-02-2024 موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".


كما وأعلن "الحزب" استهداف التجهيزات التجسسية في موقع العباد بالأسلحة المناسبة وإصابتَها إصابةً مباشرة.


كذلك، أعلن "حزب الله" البيان التّالي: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:00 من عصر يوم الأحد 11-02-2024 تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مثلث الطيحات بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة".


وأعلن حزب الله استهدافه، عند الساعة (9:00) من صباح اليوم الأحد، تجهيزات تجسسية في موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة.


MISS 3