رعد: المبادرة بأيدينا ولن نعطي جوائز ترضية لأحد

14 : 11

 اعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن "العدو الاسرائيلي على المستوى الشعبي تراجع 50 عاماً الى الوراء، وعلى مستوى القدرات الميدانية تتوفر للعدو قدرات عدوانية يستطيع ان يخدش هنا وأن يضرب هناك لكن لا يستطيع ان يحدد مسار حرب أو أن يتحكم بمعادلة ولا يستطيع أن يمتلك مفاتيحها".


وقال: "هو يعرف أن المقاومة في لبنان تؤذيه وتكيل له الصاع صاعين ولكن يحاول ان يستدرج بعض القوى الحليفة لمشاركته في العدوان مباشرة فيحاول ان يتطاول تارة في النبطية وتارة على طريق الساحل. لماذا هذا التطاول؟ لأنه يريد ان يرسل اشارة الى من يرعاه ويحرص عليه من الأميركيين بأنه ضاق ذرعاً ولا يستطيع أن يتحمل ما تفعله المقاومة ضده في جبهتنا".


أضاف في احتفال تأبيني في حسينية كفرفيلا: "لن يتحقق للعدو ما يريد في جبهتنا ولا في غزة والنصر آت ان شاء الله وعلينا ألا نصغي لاصوات المحبطين الذين يصطادون في الماء العكر ويحاولون انتهاز الفرص من أجل أن يُثيروا القلاقل والضعف في مجتمعنا. لا تزال المبادرة بأيدينا ولا نزال متمكنين في الدفاع عن وجودنا ووطننا وسيادتنا وامننا ولن يكون في النهاية الا ما تريدون أنتم ولن نعطي جوائز ترضية لأحد. نحن بذلنا دماء غالية من أبنائنا وأبنائكم من أجل أن نصون مجتمعنا".


وختم: "ربما يدفع 200 شهيد عن مليون نسمة يريد العدو الصهيوني أن يستبيحهم ويذلهم ويخضعهم، فطريقنا إلى النصر واضح وحتمي ومؤكد".

MISS 3