فادي سمعان

فوز الحكمة والتضامن صور وخسارة النجمة

12 شباط 2024

02 : 01

من مباراة الحكمة وشباب الساحل أمس

حقق فريق الحكمة فوزاً مقنعاً وثميناً على شباب الساحل (2-1) أمس على ملعب جونية البلدي ضمن منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم لسُداسية الأواخر. وقدّم «الأخضر» واحدة من افضل مبارياته هذا الموسم واستحقّ في ختامها نقاط المباراة الثلاث، وقد سجّل هدفَيه السنغالي بوكنتا سار في الدقيقتين (26و68) فيما أحرز النيجيري صمد قادري هدف الفريق الخاسر (75). ورفع الحكمة رصيده الى 7 نقاط بينما توقف رصيد الساحل عند 10 نقاط.

وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب انصار في الجنوب، تغلّب التضامن صور على جاره الشباب الغازية بهدف وحيد أحرزه النيجيري كيفين كومومبا (22). ورفع الفائز رصيده الى 7 نقاط فيما تجمّد رصيد الغازية عند 3 نقاط. أما المباراة الثالثة التي كانت مقرّرة أمس بين فريقي الأهلي النبطية وطرابلس الرياضي فقد أرجئت الى موعد آخر يُحدّد لاحقاً.

خسارة النجمة

وكان النجمة لقي السبت خسارة غير منتظرة أمام الصفاء (0-1) على ملعب جونية البلدي ضمن المرحلة الثانية لسُداسية الأوائل، بهدف لمدافعه الدوليّ قاسم الزين خطأ في مرمى فريقه (61). وتصدّر فريق العهد ترتيب الأوائل برصيد 18 نقطة، يليه النجمة (15 نقطة) ثانياً بفارق الأهداف عن الصفاء الثالث، ثمّ الأنصار رابعاً (14 نقطة)، والبرج خامساً (12 نقطة)، والراسينغ سادساً (8 نقاط).