شركة "كابلات لبنان" تطلق حملة "مكافحة التزوير" للتوعية على مخاطر الكابلات المزوّرة

11 : 52

أطلقت شركة "كابلات لبنان"، إحدى شركات Nexans، المزود الرائد لأنظمة الكابلات المتقدمة والحلول والخدمات المبتكرة، حملة "360 درجة" لمكافحة التزوير، وتهدف إلى رفع مستوى الوعي حول مخاطر استخدام الكابلات المزوّرة. وتؤكد هذه المبادرة، التي تضيء على الخطر المتزايد لبيع كابلات مزوّرة، على التزام شركة "كابلات لبنان" بتقديم منتجات آمنة وعالية الجودة.

كما تُظهر، من خلال مواجهة هذه الظاهرة المتزايدة والتي تهدد سلامة المواطن وسمعة الشركة، تصميمها على حماية زبائنها من شراء منتجات قد ينجم عنها عدداً كبيراً من المشاكل وتكون دون المستوى المطلوب.



وسادت هذه الظاهرة في لبنان، بشكل مقلق، خلال السنوات الثلاث الماضية، ما بات يشكل تهديداً وله عواقب وخيمة، لأنه عندما يتعلق الأمر بالكابلات المزيفة يعني ان الخطر يعود للغش الحاصل في كمية النحاس. اذ يؤدي تقليص قِطر النحاس الى سخونة غير طبيعية في الكابلات عند مرور التيار من خلالها، وبالتالي إلى زيادة الشحن واندلاع حريق.



تدابير وتقنيات مبتكرة تدعم سلامة المستهلكين وتغني تجربتهم


كشفت شركة "كابلات لبنان" عن أحدث التقنيات المدمجة في تطبيقها "Nexans"، كجزء من استراتيجيتها المتمثلة في تقديم أفضل الخدمات لزبائها. فبعد تحميل التطبيق المتاح لنظامي التشغيل IOS وAndroid واعتماد تقنية المصادقة، يمكن للعملاء أو الموزعين إجراء مسح والتحقق بسرعة من صحة المنتج.


واعتبر مدير التسويق في شركة "كابلات لبنان" رجا ملكي ان "هذا الحل المتطوّر يسمح للمستهلكين بالتعرف على الكابلات الأصلية بشكل سهل وسريع، ما يوفر لهم حماية لا مثيل لها ضد مخاطر تقليد المنتجات"، مشدداً على ان "اطلاق حملة مكافحة التزوير يساهم بشكل فعال في تعزيز بيئة أكثر أماناً.

اشارة الى ان شركة "كابلات لبنان" أطلقت خدمة الخط الساخن المخصص للتبليغ عن هذه الحالات وهو: 81-259384.


تساهم هذه الخطوة الاستراتيجية بالتواصل بشكل أفضل مع المستخدمين، وهذا يتيح فرصة معالجة مخاوفهم وفهمها بوضوح أكبر، ويسمح باتخاذ إجراءات قانونية ضد موزّعي الكابلات المزوّرة، خصوصاً ان شركة "كابلات لبنان" نجحت، بالتعاون مع السلطات القضائية، بكشف عدد من المزوّرين في بعض المناطق واتخاذ اجراءات قانونية بحقهم، وهي تعمل على متابعة كل المخالفات في المناطق اللبنانية كافة. ومن خلال اتباع هذه الطريقة المتقدمة، تثبّت "كابلات لبنان" مكانتها كشركة رائدة في الصناعة، مكرسة الأولية لسلامة المستهلك وتحسين تجربته معها.


من هنا توجه الشركة نداء لجميع المعنيين للإنضمام اليها في معركتها ضد الكابلات المزوّرة، والنجاح في الوصول الى سوق تسود فيه السلامة.