بالفيديو – بعد الحملة التي طالتها... ماجدة الرومي: "بعدو بلدنا حلو... ورح يبقى"

19 : 41

تعرّضت الفنانة اللبنانيّة ماجدة الرومي، لهجوم شرس من قبل بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الكلمة الّتي ألقتها خلال الحفل الغنائي الّذي أحيته ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي بالإمارات العربيّة المتحدة.



وقالت ماجدة في كلمتها التي نشرتها على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كل شي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار... اللي بيمجّد الله وبيكبّر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة".



أضافت: "جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يللي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض".



وسرعان ما تصدّر إسم ماجدة الرومي الترند عبر منصّة X في لبنان، بعدما تفاوتت التعليقات بين من اتّهم الرومي بالإساءة الى صورة لبنان وبين من اعتبر كلمتها واقعيّة.





وبعد الحملة التي طالتها، عادت ماجدة ونشرت مقطعاً ثانياً لها من الحفلة نفسها، وظهرت فيه وهي تتغنّى بلبنان قائلة: "بعدو بلدنا حلو... وبعدو جنّة، ورح يبقى، ومهما عملوا فينا، وأجرموا... اتأكدوا ان الكلمة الأخيرة لربنا... لبنان عنده رب"