النائب فضل الله: نحن أمام وحش قاتل ولا خيار سوى المقاومة

11 : 22

اكد النائب حسن فضل الله أننا "في موقع الدفاع عن بلدنا، حيث يعتدى على بلدنا لبنان من قبل الجيش الإسرائيلي، ولا خيار لنا الا القتال والمواجهة من أجل حماية وطننا".


وقال: "نحن معنيون من موقع المصلحة الوطنية اللبنانية، أن يهزم العدو الإسرائيلي، وألا يحقق أهدافه في غزة. ولو ان الدول العربية حاربت اسرائيل العام 48 وصمدوا في وجهها، لما كانت إحتلت فلسطين والأراضي العربية، وما كنا ندفع اليوم الأثمان الغالية".


وشدد على أن "توسّع الإعتداءات الإسرائيلية على لبنان، لن يؤثر على قرار المقاومة وخيارها، حيث أن يدنا تطال مواقع العدو وثكناته ومقراته، وأن كل اعتداء على لبنان يواجه بالرد المناسب، فنحن ملتزمون هذه المعادلة، وعلى العدو ان يوقف العدوان على غزة حتى تتوقف المواجهة على امتداد محورنا والمنطقة".


وأشار الى أن "الموفدين الى لبنان، يقدموا طروحات مصدرها إسرائيل". وقال: "عليهم الذهاب الى المكان الصحيح في ممارسة الضغوط على الكيان الاسرائيلي، والقول له: إذا أردت أن توقف هذه الجبهات، عليك وقف العدوان والمذابح على غزة"، مشدداً على أن "الحل هو في ذلك فقط، وأن لا تأثير لأي ضغوط أو تهويل حرب نفسية على هذا الخيار أو القرار الذي يحمي لبنان والمنطقة من هذه العدوانية الإسرائيلية".


وختم قائلاً: "نحن أمام وحش اسرائيلي قاتل، لا مجال أمامه إلا الثبات والصمود والمقاومة".

MISS 3