هاشم يشارك في اجتماعات اتّحاد البرلمانات الإسلاميّة في الجزائر

16 : 44

تابع عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم اجتماعات اللجنة التنفيذية لاتحاد البرلمانات الاسلامية المنعقدة في مدينة القسنطنية الجزائرية، والتقى رئيس البرلمان الجزائري ابراهيم أبو غالي، ونقل اليه تحيات رئيس مجلس النواب نبيه بري.


وتطرق اللقاء بحسب بيان، الى "الاوضاع الراهنة في المنطقة العربية مع حرب الابادة التي يشنها العدو الصهيوني والتي توسّعت لتنال وطننا لبنان من جرائم العدو الاسرائيلي شهداء ودماراً واستهدافات واسعة، وكأنه لا يكفيه احتلاله لارضنا وانتهاكاته لسيادة وطننا".


تابع: "وشكرنا الرئيس بو غالي والجزائر الشقيق على الوقوف الى جانب لبنان في كل المحطات، وكان داعماً لكلّ القضايا اللبنانية والعربية. وحمل الرئيس بوغالي تحياته للرئيس بري وللبنانيين وأبدى "اسفه لما يتعرض له لبنان والشعب الفلسطيني، وأبلغنا وقوف الجزائر بكلّ مستوياتها السياسية والشعبية الى جانب لبنان، وفي كل المجالات التي يحتاجها".


والتقى هاشم بالوفود البرلمانية المشاركة، من سلطنة عمان وايران والعراق والمغرب وساحل العاج، وتم التأكيد في هذه اللقاءات على ادانة واستنكار حرب الابادة التي يشنها العدو الصهيوني على الشعبَين الفلسطيني واللبناني، وهذا ما يستدعي تحمل الامتَين العربية والإسلامية مسوؤليتهما لوقف هذا العدوان والضغط بكل الوسائل المتاحة لوضع حد للاجرام الاسرائيلي المتمادي ولدفع العرب لوقف دعمه لعدوانية الاحتلال الصهيوني".

MISS 3