تلقت نقابة محرري الصحافة اللبنانية دعوة من اللجنة الدولية للصليب الاحمر للحضور والمشاركة في الدورة التدريبية التي تجريها للصحافيين برعاية وزارة الاعلام بعنوان: "حماية الصحافيين خلال تغطية النزاعات المسلحة".
ويلي الدورة تدريب على الاسعافات الاولية بالشراكة مع الصليب الاحمر اللبناني، وذلك يومي 21 و22 شباط الحالي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة والنصف من بعد الظهر، في فندق هيلتون - غراند حبتور - سن الفيل.
وتتمنى النقابة على الراغبين من اعضائها بالمشاركة في الدورة الاتصال على الرقم: 314798-81
او على البريد الإلكتروني آلاتي: [email protected]