حبيب من بيت الوسط: نأمل دعم الرّئيس الحريري لـ"قرض أبو ظبي"

16 : 43

إستقبل رئيس الحكومة السابق سعد الحريري السبت الماضي في بيت الوسط، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب، الّذي قال إثر اللقاء: "أتينا إلى بيت الوسط، ذلك البيت العزيز على جميع اللبنانيّين، لكي نضع دولته في أجواء عمل المصرف ولا سيما بالنسبة إلى قرض الصندوق العربي للتنمية الاجتماعية والاقتصادية البالغ 50 مليون دينار كويتي، وسيُدفع على مدّة خمس سنواتٍ لذوي الدخل المحدود بقيمة 50 ألف دولار و40 ألف دولار لذوي الدخل المتوسط".


أضاف: "كما أطلعناه على الاتّصالات التي أجريناها مع صندوق أبو ظبي للتنمية، وقد لمسنا منه الدعم للحصول على قرض ثانٍ في هذا الإطار، بعدما كان المصرف قد حصل قبل عشرين عاماً على قرض بقيمة 30 مليون دولار. ونأمل أن نحصل على هذا القرض بدعم من الرئيس الحريري، وبعدها سنتوجّه إلى بقية الصناديق العربية لإعطاء ذوي الدخل المحدود والمتوسّط ما يحتاجونه من قروض إسكانيّة".


وتابع: "شكرنا الرئيس الحريري، فمن خلاله وقبله الرئيس الشهيد رفيق الحريري، تمّ تسهيل أمورنا مع الصندوق العربي، ومن ثم بدأت الصناديق العربية تعطي مصرف الإسكان القروض، لذلك نوجه له تحية كبرى في هذا الإطار ونأمل أن يستمر في دعمنا في موضوع قرض صندوق أبو ظبي. كما نوجه التحية لرئيس مجلس الإنماء والإعمار نبيل الجسر الذي كانت له أيضاً مساهمته في هذا الإطار".

MISS 3